500 سعودية تستعد للمشاركة في أكبر معرض لتسويق المنتجات من المنزل

500 سعودية تستعد للمشاركة في أكبر معرض لتسويق المنتجات من المنزل

التعليم السعودي – واس : تضع الغرفة التجارية الصناعية بالرياض اللمسات الأخيرة لإطلاق أكبر معرض من نوعه مخصص للاستثمار من المنزل والأسر المنتجة الذي سينطلق برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء يوم الأحد المقبل في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات .
وأكملت الغرفة تسجيل السيدات المشاركات والاطلاع على منتجاتهن وسط تعاون ودعم من مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص ، وفي مقدمتها هيئة السياحة والآثار و المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مركز ريادة الأعمال، وزارة الشئون الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية وإحدى الشركات العقارية الراعي الذهبي والداعم لـ14 أسرة منتجة .
وتتبني الغرفة مبادرة تنظيم المعرض وتأسيس موقع إلكتروني لعرض وتسويق منتجات الاستثمار من المنزل انطلاقًا من حرصها على خدمة الأسر وتفعيل دورها المنتج بالمجتمع وتتكفل الغرفة بتكاليف المعرض .
ويعد المعرض الذي يحظى باهتمام واسع على الصعيدين الرسمي والخاص نافذة تسهم في تسويق منتجات المشاركات عبر التواصل المباشر، فيما يسهم الموقع الإلكتروني في توسيع نطاق العملاء المحليين أو الخارجيين للطلب على هذه المنتجات وهو ما سيشجع على المزيد من الارتقاء بمستوى جودة منتجاتهم والاتجاه لتوسيع قاعدة إنتاجهم عبر فتح فاقاً واسعة وغير محدودة تمكن المستثمرات من المنزل من تسويق منتجاتها بطريقة مميزة وأكثر سهولة وأوسع نطاقاً مقارنة بالمتبع حاليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)