500 شاب وشابة يدعمون برامج الملتقى الصيفي

التعليم السعودي – متابعات – : كرّم الملتقى الصيفي الـ33 البارحة، الرعاة والداعمين في حفل حضره عدد من المشايخ والضيوف في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة في جدة.
خلال الحفل ألقى مدير عام الملتقى مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في حي العزيزية في جدة الدكتور مسعود القحطاني كلمة قدم فيها الشكر إلى كل الرعاة والداعمين لهذا الملتقى في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته للملتقى وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ محافظة جدة على التسهيلات التي قدمها لإنجاح هذا الملتقى.
ثم ألقى أيمن عبدالعزيز أبانمي كلمة الرعاة، وذكر فيها أهمية الدعم الذي يقدم إلى المؤسسات الاجتماعية التي تساهم في ترفيه وتوجيه الشباب وتقديم كل ما ينفعهم عوضا عن قضاء أوقات فراغهم في أمور قد تضر بهم و تضر المجتمع، كما أشاد بالمتطوعين من الشباب والشابات الذين بلغ عددهم الـ500 في إنجاح الملتقى الصيفي. ثم بدأ عرض مرئي وضح النجاحات التي حققها الملتقى الصيفي طوال السنوات العشر الماضية.
وألقى المشرف على الملتقى فهيد محمد البرقي مدير الأوقاف والمساجد في جدة، كلمة تناولت عددا من المواضيع عن الملتقى والنجاحات التي حققها والرثاء في فقيد الوطن الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود.
وفي الختام، تم تكريم الرعاة والداعمين بالدروع ومن ضمنهم مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، إذ استلم درع عكاظ الزميل عبد لله الحسون مدير العلاقات العامة في مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر. يذكر أن الملتقى مستمر إلى حتى غد للشباب، وتنطلق الفعاليات النسائية يوم الأحد المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)