500 طالب بالجامعة الإسلامية يحتفون بـ«العربية»

500 طالب بالجامعة الإسلامية يحتفون بـ«العربية»

التعليم السعودي : احتفت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ممثلة في معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعاون مع مركز الملك عبدالله الدولي لخدمة اللغة العربية باليوم العالمي للغة لعربية لعام 1437هـ.

ووصف عميد معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها الدكتورعبدالرحمن البلوشي المعهد ببوابة الجامعة الإسلامية، كونه المعهد الوحيد على مستوى المملكة والعالم من حيث عدد الطلاب وعدد الجنسيات، حيث بلغ عدد جنسياته أكثر من130 جنسية، منوهاً إرتباط اللغة العربية بالقرآن الكريم، وأن الدفاع عنها دفاع عن القرآن الكريم، وأنه جمع جل العلوم المباركة في هذه الجامعة.

وبين أن الحفل أقيم مؤخراً شارك فيه أكثر من 500 طالب يمثلون أكثر من 65 دولة قدموا من خلاله مشاعرهم الصادقة وشكرهم الجزيل لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على ماقدموه ويقدمونه من خدمات جليلة ودعم متواصل للجامعة ولمعهد تعليم اللغة العربية ولمختلف العلوم الشرعية بالجامعة بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)