500 طالب بتعليم الشرقية يشاركون في فعاليات أسبوع البيئة

500 طالب بتعليم الشرقية يشاركون في فعاليات أسبوع البيئة

مدونة التعليم السعودي – واس : اختتمت إدارة تعليم المنطقة الشرقية مشاركتها في فعاليات “أسبوع البيئة” الذي نظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة بكورنيش الخبر، الذي استمر لمدة أسبوع.
وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية سعيد الباحص أن إدارة التعليم بالمنطقة شاركت بفعالية في أسبوع البيئة، من خلال العمل على زرع ثقافة الحفاظ على البيئة، بمشاركة نحو 500 طالب وطالبة، كما شاركت بركن تعليمي يحتوي على مرسم حر للطلبة والطالبات ولجميع الزوار يتم فيه التعبير من خلال الرسم بما يخص البيئة بهدف تعزيز وزرع قيم المحافظة على البيئة.
وأفاد أنه تم استعراض إسهامات برنامج جلوب البيئي العالمي، الذي تطبقه بعض مدارس المنطقة، ويهدف البرنامج إلى زيادة الوعي البيئي، حيث يجري بعض الطلاب عبر البرنامج أبحاثًا في مجال البيئة بالتعاون مع جهات دولية عالمية مثل وكالة ناسا الفضائية، التي تشرف على برنامج جلوب البيئي في جميع دول العالم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)