53 % من المعلمين يصوتون لإلغاء سنة التقدم في مفاضلة النقل

53 % من المعلمين يصوتون لإلغاء سنة التقدم في مفاضلة النقل

التعليم السعودي – متابعات – : تنتظر مجموعة كبيرة من المعلمين أن تتجه وزارة التربية لإلغاء عنصر سنة التقدم من المفاضلة للنقل الخارجي للعام القادم، وذلك بعد أن صوت 53 % منهم لقرار الإلغاء عبر استطلاع نشرته الوزارة على بوابة التكامل الإلكتروني.
وكشفت نتائج الاستطلاع الذي انتهى أمس أن 53 % من المشاركين وافقوا على الإلغاء بينما اختار 44 % الإبقاء على سنة التقديم وحصل الخيار الثالث، وهو إلغاء سنة التقديم لمن خدم 13 سنة فأكثر على نسبة 2 %، وحصل الخيار الرابع وهو نقل المعلمين والمعلمات مباشرة لمن خدمتهم 20 سنة فأكثر على نسبة 1 %.
وقد أشاد العديد من المعلمين والمعلمات بهذه الخطوة من قبل وزارة التربية والتعليم لمشاركة المعلم والمعلمة في اتخاذ القرار لما يعود بالنفع عليهما والحرص على الاستقرار النفسي والبدني.
يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قررت قبل عامين إدخال عنصر سنة التقدم ضمن عناصر المفاضلة، مع تثبيت جميع رغبات المعلمين والمعلمات التي يقومون بتسجيلها، وإذا تغيرت الرغبات خلال السنوات التي تلي التقدم على الحركة يفقد المعلم أو المعلمة سنة التقدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)