55 % تحقيق رغبات طالبي النقل بالقصيم

55 % تحقيق رغبات طالبي النقل بالقصيم

التعليم السعودي :سجلت حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية بمنطقة القصيم نسبة تحقيق رغبات نحو 55% من المتقدمين، وأعلنت في المنطقة أمس، بحضور مدير عام التربية والتعليم بالقصيم عبدالله الركيان، نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية (معلمين ومعلمات – مديري ووكلاء المدارس – المرشدين الطلابيين) للعام الدراسي 1433 – 1434.
وذكر مدير شؤون المعلمين بإدارة التربية والتعليم بالقصيم محمد المجحدي أن نسبة تحقيق رغبات النقل والحركة للمعلمين والمعلمات بلغت 54,95% استفاد منها 3205 معلمين ومعلمات.
واستعرض المجحدي خلال حفل التدشين أرقام ونسب الحركة للإدارات والأقسام، حيث بلغ عدد المتقدمين على الحركة من المعلمين 2912 معلما، في حين من شملتهم الحركة 1754 معلما، وإجمالي المتقدمات للحركة 2921، ومن شملتهن الحركة 1452 معلمة.
وأضاف المجحدي أن عدد المرشدين المتقدمين للحركة 110 مرشدين، شملت الحركة 73 مرشدا منهم، فيما بلغ عدد المرشدات المتقدمات 23 مرشدة، تم نقل 12 منهن، وذكر أن حركة الإدارة المدرسية (بنين) تقدم إليها 314 متقدما، شملت الحركة 180 منهم، وبلغ عدد المتقدمات لحركة الإدارة المدرسية متقدمة 50 شملت الحركة 16 منهن، واصفا حركة النقل الداخلي أنها مستوفية لكافة استحقاقات ومتطلبات الحركة.
ودشن مدير عام التربية والتعليم بالقصيم الحركة على موقع الإدارة الرسمي على شبكة الإنترنت، وتناول في معرض كلمته الجهود الكبيرة التي قدمتها إدارة شؤون المعلمين لإخراج حركة النقل، مقدما شكره وتقديره لجميع الزملاء والزميلات العاملين على الحركة، متطلعا أن يكون تحقيق الرغبات قد نال استحسان الجميع.
وفي نهاية التدشين قام المدير العام بتكريم العاملين في حركة شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس للعام الدراسي 1434/ 1435 ومنسقي شؤون المعلمين في مكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة العامة، في حين تم تكريم الزميلات العاملات من قبل المساعدة للشؤون التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف في مقر الإدارات النسائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)