55 كشافاً يستقبلون الحجاج بالقهوة والشاي في حالة عمار

55 كشافاً يستقبلون الحجاج بالقهوة والشاي في حالة عمار

التعليم السعودي : يشارك 55 كشافا تابعا لإدارة نشاط الطلاب بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك في المعسكر الكشفي لخدمة ضيوف الرحمن بالمنفذ البري (حالة عمّار).

وأكد مدير إدارة النشاط نائب المشرف العام على المعسكر عبدالله بن صالح الحارثي، أنه تم تجهيز المعسكر الكشفي ودعمه بجميع الاحتياجات، مشيراً إلى أن جميع القادة الكشفيين والطلاب الكشفيين المشاركين في المعسكر يقدمون أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن وفق تطلعات القيادة.

وأشار الحارثي أن 55 ما بين قادة معسكر وقادة كشفيين وكشافين يشاركون في المعسكر من خلال التناوب فيما بينهم، مشيراً إلى أن أعمالهم تتنوع ما بين استقبال الحجاج وتوزيع الهدايا لهم ومساعدة كبار السن والمحتاجين، إضافة إلى المساهمة مع رجال الجوازات والجمرك في تنظيم المسارات، إضافة إلى وجود شاشات في ساحة مدينة الحجاج يتم عرض بعض تعليمات ونسك الحج بعدة لغات، مشيراً إلى أن يتم استقبال الحجاج القادمين بالبخور والعطورات والقهوة والشاي.

وأبان الحارثي أن الكشافين يبذلون قصارى جهدهم في أداء أعمالهم على أكمل وجه رغم ارتباطهم مع أسرهم إلا أن ذلك لم يمنعهم من خدمة ضيوف الرحمن من خلال المناوبه فيما بينهم لتقديم هذا العمل الجليل وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)