55 مدرسة في أولمبياد الروبوت بالشرقية

55 مدرسة في أولمبياد الروبوت بالشرقية

التعليم السعودي : اختتمت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية، ممثلة بإدارة النشاط الطلابي في ثانوية سعود الكبير بالظهران، أمس الأول، فعاليات الأولمبياد للروبوت في جميع المجالات على مستوى المنطقة.
وأوضح رئيس النشاط العلمي والمشرف على المسابقة مشعل الوليدي، أن المسابقة من المسابقات العلمية التي تقام سنوياً على مستوى المملكة في ثلاثة مجالات بدءاً من السومو والبايولويد والأستيم، وتنافست فيها أكثر من 55 مدرسة من مختلف القطاعات والمراحل التعليمية بمشاركة أكثر من 120 طالباً.
وأضاف أن مدرسة التهذيب الأهلية المتوسطة حصلت على المركز الأول في مجال «السومو»، فيما أحرزت مدرسة الدفي الثانوية المركز الأول في مجال «البايوليد»، وفي مجال «الأستيم» حصلت مدرسة التهذيب الأهلية المتوسطة على المركز الأول.
وقام رئيس النشاط العلمي مشعل الوليدي، ورئيس وحدة النشاط في مكتب تعليم الظهران سعيد السرحاني، بتسليم جوائز المسابقة للفرق المشاركة، إلى جانب شهادات الشكر والتقدير والميداليات لجميع اللجان المنظمة لهذه الفعالية العلمية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)