56 جلسة تدريبية لأعضاء التدريس بجامعة الفيصل

56 جلسة تدريبية لأعضاء التدريس بجامعة الفيصل

التعليم السعودي – متابعات : يدشن مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، اليوم فعاليات البرنامج الإثرائي المقدم لجميع أعضاء هيئة التدريس بمختلف مراتبهم العملية، ويستمر 9 أيام، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بمقر الجامعة بالهفوف.

ويبدأ البرنامج بتقديم عرض تقديمي حول توقعات الجامعة، وعرض حول توظيف تكنولوجيا التعليم في العملية التعليمية، وعرض آخر حول مسيرة وتطلعات البحث العلمي بالجامعة.

وأكد عميد عمادة التطوير وضمان الجودة الدكتور مقبل العيدان، حرص الجامعة من خلال هذا البرنامج على الاستثمار في كوادرها التدريسية، وتعزيزها لثقافة التعلم المستمر، لمشاركة وعرض أفضل الممارسات في شتى الحقول الأكاديمية الضرورية لأعضاء هيئة التدريس، وتزويدهم بأدوات معرفية حديثة ومبتكرة تنسجم مع متطلبات التعليم العالي في القرن الحادي والعشرين وبما يتلاءم مع توقعات الطلاب، مشيراً إلى أن البرنامج يتضمن (7) برامج تدريبية مختلفة في الفترة الصباحية باللغة الإنجليزية، و(7) برامج في الفترة المسائية باللغة العربية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)