5900 طالب وطالبة ينتظمون بصيفي جامعة خالد

5900 طالب وطالبة ينتظمون بصيفي جامعة خالد

التعليم السعودي : انتظم أكثر من 5900 طالب وطالبة بالفصل الصيفي في جامعة الملك خالد، ابتداء من الأحد الماضي في جميع فروع وأقسام الجامعة، وكانت الأولوية للطلبة الخريجين، ثم بقية الطلاب حسبما توافر من شُعب وأعضاء هيئة تدريس في الفصل الصيفي.
وبيّن عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور سلطان آل فارح، أن الجامعة راعت في الفصل الصيفي أن تكون الأولوية للخريجين، وبعد ذلك تم فتح الزيارة بين مقرات الجامعة الداخلية للطلبة والطالبات الخريجين، بحيث أنه حتى وإن لم تفتح إحدى الكليات بخميس مشيط “مثلا” استطاع الطلاب الالتحاق بإحدى الكليات في أبها أو محايل عسير أو غيرها.
وقال “بعد اكتفاء الشُعب المخصصة للخريجين افتتحت مرحلة ثالثة من الفصل الصيفي للشعب المتبقية من الطلبة في المستويات المتقدمة حتى تتم الاستفادة من الصيفي”، مؤكدا أن الفصل الصيفي بدأ بشكل مميز، والكليات بدأت بالتدريس، وتم مساعدة جميع الطلاب على كل المستويات وأرقى الخدمات. من جهة أخرى، وفي شأن التقديم على الدبلومات التربوية، بيّن أل فارح أن عدد المتقدمين من الجنسين تجاوز الـ5 آلاف، مشيرا إلى أنه تم تمديد فترة التقديم حتى يوم السبت المقبل الـ18 من الشهر الجاري 1437. وبيّن أنه بعد نهاية التقديم سيتم فرز النتائج، وإشعار المقبولين برسائل على الجوالات، ثم يتقدمون للتسديد، وبعد ذلك سيصدر لكل طالب متقدم رقم جامعي بمجرد تقديم إيصال السداد وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)