5950 وظيفة تعليمية وإدارية يتم نقلها من هيئة الأركان إلى «التربية»

5950 وظيفة تعليمية وإدارية يتم نقلها من هيئة الأركان إلى «التربية»

التعليم السعودي : اتباعا لقرار وزير المالية الذي يقضي بنقل 5950 وظيفة تعليمية وإدارية من التشكيلات الإدارية المعتمدة لهيئة الأركان بوزارة الدفاع إلى التشكيلات الإدارية لوزارة التربية والتعليم فقد دعت وزارة التربية والتعليم المعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات من إداريين وإداريات الذين على ملاك وزارة الدفاع والطيران إلى مراجعة إدارة الثقافة في وزارة الدفاع لاستلام إخلاء الطرف.
ووجهت وزارة التربية والتعليم جميع إداراتها بإبلاغ جميع المنتدبين والمنتدبات من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات الذين على ملاك وزارة الدفاع بمراجعة إدارة الثقافة لاستلام إخلاء الطرف وتسليمه لمدير شئون الموظفين بالإدارة.
ووفقا لمصادر صحفية فإن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني، كان قد أوضح أنهم وجدوا أنه من الأفضل تسليم مدارس الحرس الوطني لوزارة التربية والتعليم للإشراف المباشر عليها، على أن يقتصر دور الحرس الوطني في الإشراف على المباني المدرسية كونها جزءا من المدن السكنية التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)