6 آلاف يتنافسون على وظائف “بند أجور” و”مستخدمين” في جامعة الأمير سلمان

6 آلاف يتنافسون على وظائف “بند أجور” و”مستخدمين” في جامعة الأمير سلمان

التعليم السعودي : تنافس أكثر من 6 آلاف طالب عمل على وظائف بند أجور ومستخدمين في إحدى الجامعات الحكومية، فيما تفقد وكيل جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري أمس مقر اختبارات المتقدمين لشغل تلك الوظائف التي أعلنت عنها الجامعة مؤخرا عبر موقعها الإلكتروني ووسائل الإعلام.
وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور مشرف بن أحمد الزهراني في تصريح صحفي أمس أن عدد المتقدمين لشغل وظائف بند الأجور والمستخدمين قد فاق “6000” متقدم، مشيرا إلى أن العمادة حرصت على إعلان تلك الوظائف عبر وسائل الإعلام، وإجراء منافسة عادلة تحقق المساواة بين جميع المتقدمين.
وتجوّل الدكتور عبدالرحمن الخضيري على قاعات الاختبارات، وزار مقرات اللجان العاملة، واستمع إلى شرح من وكيل عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور منصور بن زيد الخثلان عن آلية إجراء الاختبارات التي بدأت منذ يوم الأحد الماضي وتستمر مدة ستة أيام نظرا لكثرة عدد المتقدمين، ويلي ذلك إجراء المقابلات الشخصية لمجتازي الاختبارات التحريرية، ومن ثم إعلان النتائج النهائية عبر موقع الجامعة الإلكتروني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)