6 أندية طلابية في كلية الجبيل الجامعية

6 أندية طلابية في كلية الجبيل الجامعية

التعليم السعودي : افتتح مدير كلية الجبيل الجامعية الدكتور ماهر الغانم، أمس، مقرات الأندية الطلابية الجديدة الستة، بحضور مديري شؤون الطلاب والشؤون الأكاديمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
وذكر الدكتور الغانم أن الكلية سعت منذ تأسيسها إلى أن يكون من ضمن أركان أهدافها الأساسية تفعيل النشاط الطلابي اللامنهجي من خلال وضع لوائح وأنظمة تخصص في هيكلتها جزءاً يخدم الطلاب في مجال الانشطة، مبيناً أنها استطاعت تحقيق إنجازات سنوية متتالية منها افتتاح أندية طلابية جديدة بفرعي الطلاب والطالبات، بالإضافة إلى ازدياد مشاركة الأندية الطلابية في خدمة المجتمع.
وأوضح أن الكلية وفرت هذا العام مقراً مستقلاً لكل نادٍ طلابي سعياً منها لتحفيز أكبر عدد من الطلاب للمشاركة في الأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى تنوع البرامج والخدمات المقدمة للطلاب.
يذكر أنه تم افتتاح ستة مقرات للأندية الطلابية في كلية الجبيل وهي: «النادي الديني، النادي العلمي، النادي الثقافي، النادي الرياضي، نادي إدارة الاعمال، ونادي الكشافة»، وتقدم عديداً من البرامج التثقيفية والتطوعية للطلاب بكافة التخصصات الجامعية سعياً من إدارة الكلية لبث روح المساهمة الاجتماعية لدى الطلاب وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)