6 مراكز لتقديم الدعم في البدائل التعليمية بنجران

6 مراكز لتقديم الدعم في البدائل التعليمية بنجران

التعليم السعودي : أوصت اللجنة المكلفة بمناقشة خطة الاستعداد للفصل الدراسي الثاني بتعليم نجران، خلال اجتماعها أمس بضرورة إيصال الخدمة التعليمية بأيسر طريقة لكل المستفيدين (أولياء أمور – طلاب – طالبات) من خلال إنشاء ستة مراكز تقدم الدعم في كل البدائل التعليمية في الأماكن العامة.
كما أوصت اللجنة، التي ترأسها مساعد المدير العام للشؤون المدرسية منصور عسيري باستطلاع رأي أغلب أولياء الأمور من خلال استبانة سيتم توزيعها عليهم ستكون بمثابة معين ومؤشر هام وخطوة لإشراك كل شرائح المجتمع في عملية التخطيط للعملية التعليمية في المرحلة القادمة.
ومن بين التوصيات، تكليف فريق عمل لجمع كل الدروس المسجلة عبر المنصات التعليمية وتقديمها للطلاب عبر مراكز الدعم، إلى جانب تكليف مشرف تربوي لجمع كل المبادرات التعليمية النوعية في المنطقة..
من جهته، شكر عسيري خلال الاجتماع جميع الجهات الحكومية بالمنطقة على ما قاموا به من جهود في إنجاح سير الاختبارات، موضحًا أهمية العمل المتواصل المنظم من أجل تهيئة بيئة مناسبة وجاذبة للطلاب والطالبات وتوفير جميع المستلزمات، والتأكد من وصول المقررات المدرسية لجميع المدارس قبل بدء الفصل بوقت كافٍ.
وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على ضرورة التكامل بين الإدارات والأقسام والمدارس لضمان انطلاق الفصل الدراسي بكل جدية ونجاح، وكرم عسيري كل الإدارات، التي شاركت وأسهمت بجهودها وأدائها المتميز في إنجاح خطة التوأمة في الفصل الدراسي الأول، معربًا عن فخره بهم ومتمنيا للجميع وافر التوفيق والسداد بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)