6 مطالب لطلاب جامعة طيبة على طاولة مديرها

6 مطالب لطلاب جامعة طيبة على طاولة مديرها

التعليم السعودي : في أول تواصل بين مدير جامعة طيبة الجديد عبدالعزيز السراني والجمهور عبر حساب جامعة طيبة على “تويتر”، وجه السراني دعوة للجمهور بألا يترددوا في رفع مطالبهم في الوسم الذي أطلقته الجامعة عبر حسابها لرصد مطالب الجمهور، ولخص مشاركته بـ”أستمع لكم .. ماذا تريدون مني؟”.
مطالب متنوعة
شهد حساب ماذا تريد من مدير جامعة طيبة تفاعلا من الدقائق الأولى بعدة مطالب كان أبرزها من أصحاب الشهادات العلمية العليا من المتقدمين للتوظيف في الجامعة، وانحصرت في تنفيذ الجامعة للقرارات وإحلالهم بديلا عن أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين من المقيمين، كما تلخصت مطالبات الطلاب في 6 طلبات.
مقامات حجازية
استقبل منسوبو وطلاب جامعة طيبة مديرها الجديد الأسبوع الماضي بالمجسات والمقامات الحجازية التي أدتها إحدى الفرق الفنية بقاعة المؤتمرات والمناسبات بالجامعة، وانتشرت مقاطع لها بمواقع التواصل الاجتماعي، فيما فتح نوع المجس الترحيبي الذي استقبل به مدير الجامعة سجالا بين المهتمين بالمقامات في مواقع التواصل ونوعه واتفقوا على أنه يندرج ضمن مقام العشاق، وهو من المقامات المفضلة في الحجاز في أوقات اعتلال الأجواء ونزول الأمطار للتعبير عن الفرح.
معايير الجودة
أكد السراني في حفل الجامعة بمناسبة تعيينه مديرا لها الأسبوع الماضي، أن الجامعة ستمضي في تنفيذ معايير الجودة، ورفع كفاءاتها التعليمية، ورفع مستوى الطلبة أكاديميا.
وأبان أن الإدارة الجديدة للجامعة ستعمل على تحقيق عدد من الأهداف منها تحقيق معايير الجودة، ورفع مستوى المناهج، ودعم الأبحاث العلمية وتطوير مهارات الأكاديميين والإداريين، كما أوضح أن إدارة الجامعة مهتمة بالطلبة، وتسعى إلى تحفيزهم من خلال البيئة التعليمية الجاذبة، لا سيما وأن الطالب هو المنتج الذي تسعى الجامعة إلى الاهتمام به وتهيئته لسوق العمل، موضحا أن المناهج يجب أن تتوافق مع رؤية المملكة 2030 وهو ما تصبو إليه الجامعة وفقاً لصحيفة الوطن.

09AW24A_0611

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)