6 ملاحظات تهدد سلامة طلاب الرياض

6 ملاحظات تهدد سلامة طلاب الرياض

التعليم السعودي : رصدت اللجان الميدانية المختصة بتفقد تجهيزات الأمن والسلامة في مدارس وزارة التعليم، 6 ملاحظات على تجهيزات الأمن والسلامة في مدارس مدينة الرياض، من أبرزها إغلاق مخارج الطوارئ في بعض المدارس، وعدم وجود طفايات حريق في مدارس أخرى، إضافة إلى إقفال بعض قادة المدارس أبواب مدارسهم خشية هروب الطلاب.
وعلمت “الوطن” أن مدير تعليم الرياض محمد المرشد وجه بتشكيل لجنة للاستعداد مبكرا للعام الدراسي المقبل 37-1438، تضم لأول مرة ضمن أعضائها مديرة مكتب تعليم، وقائد وقائدة مدرسة. وتتولى اللجنة معرفة الوضع الفعلي للمدارس، ومتابعة اكتمال صيانة المدارس التي تتطلب صيانة أو ترميما وغير ذلك من التجهيزات من خلال الزيارات الميدانية العشوائية التي يقوم بها أعضاء اللجنة للمدارس، إضافة إلى وضع الخطة الرئيسة والخطط البديلة من أجل انطلاقة العام الدراسي بشكل متميز، من ناحية توفير جميع المتطلبات البشرية من أعضاء الهيئة التعليمية، والمتطلبات المادية مثل الطاولات، والمقاعد، والكتب، والمعامل، والأجهزة، والملاعب، والأدوات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)