6 ملايين ريال ميزانية الصيانة والنظافة لمدارس القصيم

6 ملايين ريال ميزانية الصيانة والنظافة لمدارس القصيم

التعليم السعودي : أكملت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم إجراءات صرف الميزانية التشغيلية لمدارس المنطقة بنين – بنات  لبندي الصيانة والنظافة.
ووفقاً لمصادر صحفية فقد كشف مساعد المدير العام للخدمات المساندة محمد الفريح أن تعليم القصيم أكمل كافة المتطلبات اللازمة للبدء في التشغيل العملي للميزانية التشغيلية للمدارس ومعاهد التربية الخاصة ومختلف المراحل , موضحاً أن الإدارة قامت بتشكيل عدد من اللجان لضمان نجاح جميع الإجراءات، مشيراً إلى أن بنود الميزانية التشغيلية للمدارس الأخرى كبدء النشاط الرياضي والثقافي والتدريب والمستلزمات التعليمية سيتم صرفها وفق ما يصل للإدارة من فواتير موجبة للدفع الفوري ، وأن توزيع المبالغ المخصصة لكل مدرسة يقوم على عدد الطلاب في كل مدرسة .
وبين الفريح أن تعليم القصيم أسهم في طباعة الأدلة الإجرائية لمشروع الميزانية التشغيلية وأقام العديد من الدورات التدريبية لمديري ومديرات المدارس ووضع كل الإجراءات لضمان انطلاقة البرنامج .
وأكد مشرف الميزانية التشغيلية إبراهيم الخطيب أن مديري ومديرات أكثرمن 1600 مدرسة ، قد أدخلت في حساباتهم البنكية كامل ميزانية بندي النظافة والصيانة، حيث بلغ المبلغ الإجمالي لبند النظافة 4 ملايين و 193 ألفا و 400 ريال ، فيما بلغ إجمالي بند الصيانة 2 مليون، و 541 ألفا ، و215 ريالا، بإجمالي 6 ملايين، و734 ألفا ،و615 ريالا.
كما شكر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله الركيان لوزارة التربية والتعليم خطواتها النوعية في سبيل الإنجاز وسرعة التنفيذ لكل ما يخص المشاريع النهضوية والتطويرية ، التي تدفع بمهام ورسالة التعليم في المملكة إلى تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)