60 برنامجا للدراسات العليا في جامعة فيصل

60 برنامجا للدراسات العليا في جامعة فيصل

التعليم السعودي – متابعات : كشف عميد الدراسات العليا في جامعة الملك فيصل، الدكتور صلاح الشامي، استحداث 60 برنامجا للدراسات العليا في الجامعة مستقبلا، والتي من المؤمل أن تزدهر بها الدراسات العليا، في مختلف التخصصات العلمية، موضحا قرب تدشين بوابة إلكترونية جديدة للدراسات العليا، للتقديم على البرامج إلكترونيا خلالها.
وكشفت إحصاءات معرض عمادة الدراسات العليا في جامعة الملك فيصل بالأحساء أمس، في نسخته الثانية، تحت شعار «معرفة.. تطوير.. إبداع»، ابتعاث نحو 286 طالبة وطالبا من الجامعة في 6 درجات علمية متنوعة، هي: الدكتوراه 140 طالبا وطالبة، و85 للماجستير، و13 للزمالة، و43 في اللغة، و4 في التدريب، و1 للتأهيل.
وأوضحت الإحصاءات في المعرض الذي دشّنه مدير الجامعة الدكتور محمد العوهلي، أمس، في بهو عمادة شؤون الطلاب بالمدينة الجامعية، أن إجمالي عدد طلبة الدراسات العليا في الجامعة 2007 طلاب وطالبات، موزعين على 66 برنامجا للدراسات العليا، كالتالي: الدكتوراه 76 طالبا وطالبة، و141 للماجستير، و516 للدبلوم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>