60 خبيراً يشاركون في المؤتمر الدولي للتعليم المدمج في الرياض

60 خبيراً يشاركون في المؤتمر الدولي للتعليم المدمج في الرياض

التعليم السعودي – متابعات : يفتتح وزير التعليم أحمد العيسى المؤتمر الدولي للتعليم المدمج، الذي تنظمه الجامعة السعودية الإلكترونية بعنوان: «الطريق إلى اقتصاد المعرفة»، خلال الفترة من الـ21 إلى الـ23 من تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، بمشاركة أكثر من 60 خبيراً متخصصين في شأن التعليم، من الدول العربية، والأوروبية، وأميركا، وشرق آسيا.

وأوضح مدير الجامعة السعودية الإلكترونية عبدالله الموسى أن الجامعة نظمت هذا المؤتمر، بوصفها إحدى الجامعات الرائدة في التعليم المدمج على مستوى العالم العربي، وتطبقه على برامجها العلمية للبكالوريوس والدراسات العليا.

وبين أن التعليم المدمج تطبقه الجامعة الإلكترونية مع أكثر من 50 جامعة مرموقة في العالم، واتجهت إليه معظم الجامعات العالمية، كونه خياراً مثالياً يسهم في توسيع التعليم خارج الفصول الدراسية، لمساعدة غير المتفرغين للدراسة الحضورية في الحصول على درجات علمية تطوّر مهاراتهم من جهة، وتلبية حاجة سوق العمل في أية دولة في العالم من جهة أخرى.

إلى ذلك، انطلقت أول من أمس في مجمّع «الظهران مول» في مدينة الظهران، المحطة الأولى من فعاليات «رحلة السلامة»، التي تنظمها شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي، بهدف التوعية، عبر الترفيه، بإجراءات الأمن والسلامة عند استخدام الحافلة المدرسية، والتعريف بخدمة النقل المدرسي، وطريقة التسجيل فيها عبر نظام «نور» وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)