60 كشافاً من قلوة ينظفون متنزه الفرشة

60 كشافاً من قلوة ينظفون متنزه الفرشة

التعليم السعودي :شارك محافظ قلوة، صالح القلطي، أكثر من 60 كشافاً من مدارس مكتب التربية والتعليم في قلوة في برنامج «النظافة من الإيمان حماية للإنسان وتنمية للمجتمع، الذي أقيم في متنزه الفرشة بقلوة. ورافق المحافظ مدير التربية والتعليم في محافظة المخواة، علي الزهراني، بحضور رئيس بلدية المحافظة، ومدير مكتب التربية والتعليم في قلوة، ورئيس النشاط الطلابي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية والقيادات الكشفية في المحافظة.

وأقيم للمناسبة حفل خطابي تخللته كلمة لمدير التربية والتعليم أوضح فيها أهداف البرنامج ومراحله، مشيداً بجهود كشافة المحافظة في خدمة المجتمع، شاكراً دعم محافظ قلوة للتعليم في المحافظة.

بعدها تم استعراض إنجازات الكشافة لهذا العام، وألقى المحافظ كلمة شكر فيها القائمين على البرنامج، وقام بتقليد الكشاف موسى صالح من ثانوية قلوة الوسام الذهبي، وأعطى إشارة البدء بانطلاق فعاليات البرنامج بغرس شتلة في المتنزه ضمن برنامج الزراعة الذي تنفذه الكشافة لخدمة المتنزه، وشارك معه في ذلك مدير التربية والتعليم، ورئيس البلدية، وعدد من مديري الإدارات الحكومية، والحضور، واطلعوا على المعرض الفني، ومشاركات الكشافة فيه، ثم قام الكشافون بتنظيف وتشجير المتنزه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)