600 طالب ببقيق يشاركون في ذكرى البيعة الأولى للملك سلمان

600 طالب ببقيق يشاركون في ذكرى البيعة الأولى للملك سلمان

التعليم السعودي : استقبل محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي، أمس، بمكتبه مدير مدرسة ابن هشام الابتدائية ببقيق فرج بن سعيد المري وعدد من طلاب ومنسوبي المدرسة الذين حضروا لتجديد البيعة للمك سلمان وولي العهد وولي ولي العهد.
وأشاد المتحمي خلال لقائه بمنسوبي المدرسة بجهودهم في ترسيخ القيم الوطنية لدى الطلاب من خلال تنفيذ مثل هذه البرامج الوطنية، وتحدث المتحمي للطلاب عن إنجازات الملك سلمان خلال العام الماضي وحرصه على تنمية الإنسان السعودي ليكون استمراراً للمستقبل المشرق للمواطن، والذي يتطلع له الملك سلمان من خلال الاهتمام بكل ما يتعلق بالصحة والتعليم والسكن والأمن والأمان والحفاظ على أمن الوطن من أي مساس لأراضيها المباركة.
وأكد المتحمي دعمه لكافة الأنشطة الوطنية التي تنفذها المدارس ببقيق بكافة مراحلها الدراسية لأهميتها في ترسيخ حب الوطن والولاء لقادته داعياً جميع المدارس لتنفيذ مبادراتها الوطنية التي ينبغي أن يحرص عليها كل قائد ومسؤول في هذه الأرض المباركة.
من جهة أخرى أوضح مدير مدرسة ابن هشام الابتدائية، أن شعبة النشاط الطلابي بالمدرسة استعدت مبكراً لتنفيذ برنامج وطني خاص بذكرى البيعة الأولى للملك سلمان بن عبدالعزيز مع عودة 600 طالب للدراسة للفصل الدراسي الثاني الذين جسدوا حبهم وولائهم للملك والوطن من خلال مشاركتهم الفاعلة في البرنامج بإشراف رائد النشاط علي بن غالب العتيبي.
وأضاف المري أن البرنامج بدأ مع بداية اليوم الدراسي الأول من انطلاق الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1436-1437هـ، حيث تم التطرق لعدد من إنجازات الملك سلمان خلال العام الماضي الذي تجلت فيه حكمة القائد الذي حرص على تنمية المواطن، وبعد ذلك تم التحدث عن الإنجازات التي شهدتها المملكة في مختلف القطاعات كانت سبباً لنهوض العديد من جوانب الحياة في المملكة من تقدم عمراني واقتصادي وتعليمي وصحي.
من جهته قال رائد النشاط بالمدرسة علي العتيبي، أن مناسبة ذكرى بيعة الملك سلمان الأولى لتولية مقاليد الحكم حملت في طياتها عديداً من المناسبات الخالدة التي حرصنا على إيضاحها لـ 600 طالب من ابنائنا الطلاب بالمدرسة بصورة مشوقة تتناسب مع أعمارهم لكي ترسخ هذه الذكرى لديهم، خصوصاً ما شهدته المملكة من حزم لكل من يريد أن يعبث في أرض الوطن وفقاً لصحيفة الشرق.

895885

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)