62 برنامجًا للدراسات العليا في جامعة الملك فيصل

62 برنامجًا للدراسات العليا في جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي – متابعات : أوضح عميد الدراسات العليا د. صلاح بن عبدالعزيز الشامي أنه سوف يتم فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا بالجامعة يوم الأحد 29 /‏‏3 /‏‏1439هـ الموافق 17/‏‏ 12 /‏‏2017م وحتى 3 /‏‏4/‏‏ 1439هـ الموافق 21 /‏‏12 /‏‏2017م مع نهاية دوام الخميس. وبيّن الشامي أنه سوف تكون هناك برامج جديدة لمرحلة الماجستير والدكتوراة، وذلك حسب جدول البرامج الذي يوضح على سبيل المثال لا الحصر في كلية العلوم (طلاب وطالبات) ماجستير العلوم في الفيزياء، أيلتس (5) أو ما يعادلها، ماجستير العلوم في الكيمياء، أيلتس (5) أو ما يعادلها، ماجستير العلوم في الرياضيات أيلتس (5) أو ما يعادلها، ماجستير علم النبات، ماجستير علم الحيوان، أيلتس (5) أو ما يعادلها، ماجستير علم الأحياء الدقيقة، أيلتس (5) أو ما يعادلها. وفي كلية التربية (طلاب وطالبات) ماجستير التربية الخاصة (برسوم) مسار إعاقة عقلية، مسار إعاقة صعوبات تعلم، ماجستير تربية الموهوبين (برسوم)، ماجستير الإدارة التعليمية، ماجستير التوجيه والإرشاد النفسي، ماجستير الاقتصاد المنزلي التربوي، الدبلوم العالي في التوجيه والإرشاد الطلابي، الدبلوم العالي للإرشاد الأسري (برسوم)، الدبلوم التربوي العام (برسوم). فضلا عن باقي الكليات: الطب البيطري (طلاب فقط) وكلية إدارة الأعمال (طلاب وطالبات) وكلية العلوم الزراعية والأغذية (طلاب وطالبات) وباقي الكليات التي يوضحها الجدول المتوافر لدى العمادة.

وكان مدير جامعة الملك فيصل د. محمد بن عبدالعزيز العوهلي قد اطلع مؤخرا على معرض عمادة الدراسات العليا في نسخته الثانية تحت شعار (معرفة – تطوير – إبداع) في الباحة الرئيسة لعمادة شؤون الطلاب بالمدينة الجامعية، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. حسن بن رفدان الهجهوج وعميد الدراسات العليا د. صلاح بن عبدالعزيز الشامي، وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري المراكز البحثية بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>