65 وظيفة لحراس مدارس القنفذة والعرضيتين

65 وظيفة لحراس مدارس القنفذة والعرضيتين

التعليم السعودي : تبدأ إدارة تعليم محافظة القنفذة اليوم وحتى 4 ذي الحجة المقبل استقبال طلبات 65 وظيفة شاغرة للمستخدمين بمسمى “حراس مدارس”.
وأوضح مدير تعليم القنفذة بالإنابة أحمد بن محمد الهيثمي، أن هذه الوظائف تتوزع على مدارس البنين والبنات بكل قطاعات الإدارة بمحافظتي القنفذة والعرضيتين، وأن شروط شغل هذه الوظائف هي: أن يكون المتقدم سعوديا، وغير متقاعد، ولا يقل عمره عن 30 عاما لمدارس البنات، و25 عاما لمدارس البنين، وسليم المظهر من حيث (الحواس وعدم وجود إعاقة تمنعه من العمل)، وملما بالقراءة والكتابة، وأن يجتاز الكشف الطبي والمقابلة الشخصية. وأشار الهيثمي إلى أن الأولوية لمن يكون سكنه بجوار المدرسة بموجب مشهد مقر سكن، وأن يحضر ما يفيد تسجيله في برنامج (ساعد) بوزارة الخدمة المدنية. وأضاف أن التقديم يتم في مقر مكتب التعليم المخصص له الوظيفة، وفيما يخص قطاع الإدارة وأحد بني زيد وحرب وبني عيسى سيكون مقر التقديم في مبنى الأمن والسلامة (مبنى إدارة التعليم سابقا) وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)