658 مليوناً لمشاريع تعليمية في جازان ببصمة أميرها

658 مليوناً لمشاريع تعليمية في جازان ببصمة أميرها

التعليم السعودي : دشن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، أمس (الأربعاء)، مشاريع تعليمية لإدارة تعليم المنطقة، بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، الذي أوضح أن 77 مشروعا تعليميا جديدا ستكون في جازان يستفيد منها 19525 طالبا بتكلفة تزيد على 658 مليونا، وبها يستغنى عن 54 مبنى مستأجرا تكلف ميزانية 62 مليون ريال سنويا، مؤكدا أن 82 مشروعا مدرسيا يجري تنفيذها حاليا، وعند اكتمالها تصل نسبة المباني الحكومية إلى ما يقرب من 90%، وستنخفض المستأجرة إلى نسبة 10.45%، مشيرا إلى أن جازان بها 185 ألف طالب.

وكان وزير التعليم، بدأ حديثه بتحية إجلال وتقدير للجنود البواسل على امتداد الشريط الحدودي، قائلا: «هناك حيث لا حبر إلا الدم الطاهر، ولا قرطاس إلا التراب المقدس».

من جانبه، أوضح مدير عام تعليم منطقة جازان عيسى الحكمي أن المشاريع الجديدة بتجهيزاتها التعليمية الحديثة تساهم في دفع عجلة التنمية التعليمية في جازان، وتمنح الطلاب والطالبات مزيدا من الهمة والنشاط والطموح وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>