67″ ألف طالب وطالبة يؤدون الامتحانات بالمدارس التابعة لتعليم جازان الأحد المقبل

67″ ألف طالب وطالبة يؤدون الامتحانات بالمدارس التابعة لتعليم جازان الأحد المقبل

التعليم السعودي :تستقبل المدارس التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان أكثر “67.000” طالب وطالبة الأحد المقبل لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1434/1435هـ .
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بجازان محمد بن مهدي الحارثي أن الإدارة أكملت استعداداتها للقيام بجميع الأعمال المتعلقة بالامتحانات بما يوفر أجواء وبيئة تربوية مناسبة مع تسخير كافة الإمكانات التي تضمن أداء الاختبارات بكل يسر وسهولة .
وبين أن جميع اللجان المتعلقة بالامتحانات قد أكملت استعدادها لاستقبال الطلاب والطالبات بعد أن تم خلال الأسابيع الماضية تنفيذ العديد من البرامج المتعلقة بالامتحانات داخل المدارس كالمذاكرة الشيقة والبرامج الإرشادية المختلفة التي تهدف إلى تهيئة الطلاب والطالبات للتعامل مع الامتحانات بعيدا عن القلق والتوتر .
وأكد الحارثي في ختام تصريحه قيام المشرفين التربويين والمشرفات بجولات رقابية طيلة أيام الامتحانات بما يسهم في تقديم الخدمات التربوية التعليمية اللازمة لمختلف المدارس , متمنيا التوفيق والنجاح للطلاب والطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)