67 لوحة تحلّق في المعرض التشكيلي لجامعة الطائف

67 لوحة تحلّق في المعرض التشكيلي لجامعة الطائف

التعليم السعودي : افتتح مدير جامعة الطائف المعرض التشكيلي السادس لكلية الاقتصاد المنزلي الذي يقام في نهاية كل عام دراسي ويضم اكثر من 67 لوحة تشكيلية وتصوير جرافيك وأعمال الخزف، من اعمال محاضرات وطالبات كلية إدارة التصميم.

وأوضحت الدكتورة سناء حسن عماشة وكيلة إدارة التصميم والاقتصاد المنزلي والمشرفة على المعرض، ان الهدف من المعرض عرض اعمال وانجازات طالبات الكلية وعضوات هيئة التدريس ضمن تخصصاتهن في الكلية. وقالت ان كلية الاقتصاد المنزلي تقيم في كل نهاية فصل دراسي معرضا تشكيليا وفي نهاية العام يتم عمل معرض يقوم بافتتاحه كل عام مدير جامعة الطائف الدكتور عبدالإله باناجه.

وأشارت الدكتورة عماشة إلى أن المعرض يضم اكثر من 67 لوحة تشكيلية كما يحتوي على اكثر من 30 عملا من مجسمات مصنوعة بالخزف والكريستال وكذلك 20 لوحة تصوير جرافيك.

وقالت الدكتورة عماشة إن جميع الاعمال التشكيلية والفنية التي تم عرضها في السنوات السابقة في المعارض السنوية يتم توزيعها على كليات الجامعة لتكون ضمن ديكورات الكليات. واختتمت حديثها بشكر كل من ساهم في التأسيس واعداد المعرض ليظهر في كل عام بحلة جديدة تحمل ابداعات وتصاميم طالبات الكلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)