67 معلماً لتعليم الكبار بينبع

67 معلماً لتعليم الكبار بينبع

التعليم السعودي : – عكاظ – اعتمد مدير التعليم بمحافظة ينبع محمد بن عبدالله العقيبي أسماء المعلمين المرشحين للعمل في مدارس تعليم الكبار للعام الدراسي الجديد. وأوضح مدير تعليم الكبار محمد بن عمير، أن قائمة المرشحين بلغت (67) معلما ومديرا وفق الضوابط والتعليمات الخاصة بها وبالمصلحة التعليمية، مبينا أن عملية الترشيح اتسمت بالدقة والشفافية وجاءت وفقا لرغبات وطلبات المتقدمين، مفيدا أنه تم توجيه المرشحين للعمل في 11 مركزا من مراكز محو الأمية و6 مدارس متوسطة وثانوية ليلية.

ودعا عمير المرشحين إلى سرعة التوجه إلى مدارسهم واستلام جداولهم وألا ينتظروا انتهاء فترة تسجيل الدارسين المناطة بمديري المدارس فقط، على أن تبدأ الدراسة يوم الأحد 8 ذي القعدة.

من جهة ثانية، دشن العقيبي، خطة الأسبوع التمهيدي لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد.

وبين رئيس قسم التوجيه والإرشاد محمد الذبياني، أن القسم خطط مبكرا لإنجاح فعاليات هذا الأسبوع، وتمثل ذلك في إعداد وطباعة كتيب بعدد 3 آلاف نسخة توزع على جميع طلاب الصف الأول، يشتمل على معلومات تربوية ونفسية وصحية واجتماعية ومهنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)