أمير منطقة عسير “تطوير القرى والمدن بعسير يحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين في رفاهية المواطن”

أمير منطقة عسير “تطوير القرى والمدن بعسير يحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين في رفاهية المواطن”

التعليم السعودي : أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير إلى أن كل ما يبذل لأجل تطوير القرى والمدن في منطقة عسير إنما هو تحقيق لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في سبيل تحقيق الرفاهية والحياة المعيشية الرغيدة للمواطن من خلال إقامة المشروعات التنموية في جميع مناطق المملكة .
وقال سموه بعد اطلاعه على التقرير المقدم من قبل رئيس المجلس البلدي الدكتور محمد الغبيري بحضور أمين أمانة عسير المهندس إبراهيم الخليل وأعضاء المجلس البلدي في مكتبه بالإمارة اليوم // إن المتابعة لجميع احتياجات المواطنين وتنفيذ المشروعات المعتمدة وتطويرها لهو من صميم عملنا الذي يجب القيام به على أكمل وجه دون تأخير// , مشيداً سموه بتفاعل الأمانة مع المجلس البلدي في ما يخدم المصلحة العامة .
وأوضح سموه أن ماتمر به المملكة في عهد النهضة الشاملة عهد خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – لهو أكبر دليل على وجود تنمية شاملة ومستمرة لجميع المناطق والمحافظات والمراكز والهجر من أجل تحقيق حياة كريمة للمواطن .
من جهته قدم الغبيري شكره لسمو أمير المنطقة على الاهتمام والمتابعة المستمرة لأعمال المجلس وتذليل كل العقبات التي تقف أمامه ودعم رؤيته في مجال تنمية محافظات ومراكز المنطقة , مشيراً إلى أن أمانة منطقة عسير لا تدخر جهداً في سبيل دعم المجلس البلدي ودعم توجهاته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>