680 ألفا لمعلمات تعليم الكبار

680 ألفا لمعلمات تعليم الكبار

التعليم السعودي – متابعات : وجّه مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد الزاحمي الشؤون المالية بصرف مستحقات معلمات تعليم الكبار «بنات»، المخصصة للفصل الدراسي الثاني من عام 1438، والبالغة 680550 ريالا.
وأشارت رئيسة قسم تعليم الكبار للبنات، شريفة أسلم، إلى أن هذه المستحقات ستودع في حسابات المعلمات، والبالغ عددهن 48 معلمة، ابتداء من الأسبوع الجاري، وهي تأتي في إطار حرص ومتابعة واهتمام وزارة التعليم بدعم المعلمات ونشر التعليم ومحاربة الأمية.
من جانبه، بيّن مدير الإعلام التربوي محمد المرحبي، أن الإدارة تقيم حاليا كثيرا من الفعاليات والبرامج، للمشاركة في مناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية، والذي تبنته منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم «اليونيسكو»، وأن مراكز ومدارس تعليم الكبار تغطي جميع مكاتب التعليم بمحافظتي القنفذة والعرضيات في جميع المراحل، وقد حققت الإدارة مراحل متقدمة لتعليم من فاتهم قطار التعليم، عن طريق المدارس والمراكز والحملات التي أقيمت سابقا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)