6832 طالباً استفادوا من مبادرة “إجادة” بتعليم الشرقية

6832 طالباً استفادوا من مبادرة “إجادة” بتعليم الشرقية

مدونة التعليم السعودي – واس : استفاد 6832 طالبًا من مبادرة “إجادة التعليمي” التي نفذتها إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية خلال الفصل الدراسي الحالي، لطلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
واستهدفت المبادرة التي قدمت على مدى أربعة أيام في الأسبوع 2228 طالباً من المرحلة الابتدائية لصفوف الرابع والخامس والسادس؛ في مواد لغتي الجميلة، والرياضيات، والعلوم، و3081 طالباً للمرحلة المتوسطة في مواد لغتي الخالدة، والرياضيات، والعلوم، إضافة إلى 1523 طلاباً للمرحلة الثانوية، حسب أرقام المقررات الرياضيات 1 – 2 – 3، اللغة الإنجليزية 1 – 2 – 5، فيزياء 1 – 2 – 3، كيمياء 1 – 2 – 3، أحياء 1 – 2 – 3.
وقدمت المبادرة التي تبنتها إدارتي الإشراف التربوي بقطاعيه البنين والبنات بتعليم المنطقة عبر مركز الخدمات الطلابية “إجادة”, 130 حصة و82 اختباراً تشخيصياً “عن بعد” من خلال برنامج التيمز، بهدف رفع سقف المستوى التحصيلي وتحسين نواتج التعليم بين أوساط طلبة التعليم العام والتربية الخاصة، للحد من ظاهرة الدروس الخصوصية المخالفة للأنظمة والتعليمات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)