7 أندية موسمية بتعليم الدوادمي تستقبل الطلاب والطالبات خلال الصيف

7 أندية موسمية بتعليم الدوادمي تستقبل الطلاب والطالبات خلال الصيف

التعليم السعودي : أطلقت إدارة التعليم في محافظة الدوادمي 7 أندية موسمية لهذا العام 1437هـ للبنين والبنات تشمل محافظة الدوادمي والقطاعات التعليمية التابعة لها.
وأوضح رئيس قسم النشاط الطلابي المكلف عبدالله بن عامر الدوسري أنه تم اعتمد 7 أندية لهذا العام موزعها على جميع القطاعات التعليمية التابعة للإدارة وهي نادي الملك عبدالعزيز الموسمي بمدرسة عرجاء الابتدائية في عرجاء, ونادي الملك سعود الموسمي بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم في البجادية, ونادي الملك فيصل الموسمي بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم في السر, ونادي الملك خالد الموسمي بالابتدائية الأولى للبنات في الجمش, ونادي الملك سلمان الموسمي بمدرسة بدر المتوسطة في الدوادمي, ونادي الأمير محمد بن نايف الموسمي بمدرسة نفي الثانوية في نفي, ونادي الأمير محمد بن سلمان الموسمي بمدرسة جهام المتوسطة والثانوية في الجمش.
وبين الدوسري أن الأندية الموسمية تهدف إلى إثراء الأنشطة غير الصفية لدى الطلاب وتنمية المهارات القيادية لديهم وتعزيز القيم الوطنية وحمايتهم فكرياً, مبيناً أنها تضم العديد من البرامج والفعاليات الهادفة التي تناسب ميول الطلاب وأعمارهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)