7 خدمات في البوابة الكفية لتعليم المدينة

7 خدمات في البوابة الكفية لتعليم المدينة

التعليم السعودي : دشن مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم (نظام البوابة الكفية) للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة والتي تتضمن أخبار الإدارة وخدمة المستفيدين الراغبين بالتواصل مع مسؤولي الإدارات ومديري ومديرات المدارس للاستفسار أو لإنجاز بعض الخدمات، كما تتضمن مجموعة من الخدمات المهمة لمنسوبي التعليم.
وقد احتوى نظام البوابة على (7) خدمات أساسية تمثلت في (الأخبار والتوجيهات العاجلة وخدمة المستفيد والخرائط الرقمية ودليل الهاتف والدعم التقني والتقويم الدراسي).
وأوضح مدير إدارة تقنية المعلومات المهندس ماجد بن عبدالرحمن البيجاوي أن النظام استغرق العمل عليه قرابة (160) ساعة عمل تم خلالها بناؤه وتجربته وموائمته مع البوابة الرئيسة للإدارة وانتقاء مجموعة من الخدمات التي تهم المجتمع بجميع شرائحه، مشيرا إلى أن هذا الإصدار هو الأول وسيستمر تلقي التغذية الراجعة من الميدان لتحسين وتطوير النظام بشكل أفضل، كما أكد البيجاوي على حرص مدير عام التعليم الدائم للتحول إلى التعاملات الإلكترونية تسهيلا للمستفيدين من الخدمات التعليمية بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)