7 قيادات بتعليم عسير ممنوعة من التصريح للإعلام

7 قيادات بتعليم عسير ممنوعة من التصريح للإعلام

التعليم السعودي : أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، أنها رصدت تجاوزات في الآونة الأخيرة، تتعلق بالتصريحات الإعلامية لوسائل الإعلام المختلفة، مطالبة 7 مناصب قيادية في الإدارة بعدم التجاوز في التواصل والتصريح لوسائل الإعلام المختلفة، وأن يكون ذلك فقط عن طريق متحدثها الرسمي.
جاء ذلك، في توجيه أصدره مدير تعليم عسير جلوي آل كركمان، للمساعد للخدمات المساندة، والمساعد للشؤون التعليمية “بنين”، والمساعدة للشؤون التعليمية “بنات”، والمساعد للشؤون المدرسية، إضافة إلى مديري الإدارات، ومديري مكاتب التعليم “بنين، وبنات”، وقادة المدارس.
وأوضح آل كركمان، أن التجاوزات تتم في ظل وجود متحدث رسمي للإدارة، داعيا إلى الالتزام بأن يكون التواصل مع وسائل الإعلام في أي موضوع، ويمثل رأي الإدارة عن طريق المتحدث، والتنسيق المستمر بين إدارة الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي بالإدارة فيما يخص المواد المرسلة إلى وسائل الإعلام، لتوحيد الرؤى للرأي الرسمي للإدارة، ويكون التصريح لوسائل الإعلام عن طريق المتحدث الرسمي فقط، وتزويده بالفعاليات والمناشط ونتائج الإجراءات المتخذة من الإدارات الرقابية، ليتسنى إعداد رأي الإدارة تجاه كل منها.
في السياق ذاته، صدر قرار المدير العام للتعليم بمنطقة عسير، مطلع الأسبوع الجاري، بتجديد تكليف متحدث الإدارة محمد الفيفي، عاما واحدا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)