7 ملايين لمراقبة مرافق “أم القرى” تلفزيونيا

7 ملايين لمراقبة مرافق “أم القرى” تلفزيونيا

التعليم السعودي : دشن مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس أمس، المرحلة الأولى لمشروع وحدة المراقبة التلفزيونية لعدد من مرافق الجامعة، إذ تبلغ تكلفتها نحو 7 ملايين ريال، وذلك بحضور وكلاء الجامعة وعدد من المسؤولين.
وقدم المشرف العام على إدارة الأمن والسلامة الجامعي الدكتور تركي بن مسفر العبود، شرحا عن الوحدة ومهامها في الحفاظ على الجوانب الأمنية بمرافق وقطاعات الجامعة وميادينها العامة كافة، وبين أن المرحلة الأولى من هذا المشروع تشتمل على 33 شاشة عرض، و256 كاميرا تغطى كليات وإدارة الجامعة بالمدينة الجامعية بالعابدية، ومباني ومرافق مقر الطالبات بالزاهر وميادينها العامة، وكذلك كلية اللغة العربية للطالبات بريع ذاخر، وكلية العلوم التطبيقية والتحضيرية للطالبات بالعزيزية، وكلية الفنون والتصميم الداخلي بحي المنصور، إلى جانب كليتي البنات بمحافظتي الليث والقنفذة.
من جهته، ثمن الدكتور بكري عساس ما تقوم به إدارة الأمن والسلامة الجامعي من جهود ملموسة، تجسدت في هذا المشروع.
وبين أن المشروع سيسهم في الحفاظ على ما تنفقه الدولة من ملايين الريالات للمشاريع والمرافق الجامعية لجامعة أم القرى وتجهيزاتها لخدمة منسوبي هذه الجامعة.
وأكد أن هذا المشروع يعد نقلة نوعية لعمل ومهام رجال الأمن الجامعي لأداء رسالتهم ومهامهم كعيون ساهرة على مدخرات هذا الصرح العلمي وما يضمه من مرافق ومنشآت جامعية سواء في مكة المكرمة أو فروع الجامعة بمحافظات الليث والقنفذة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)