70 قائداً مدرسياً في لقاء القيادات الأول بمكتب تعليم الخبر

70 قائداً مدرسياً في لقاء القيادات الأول بمكتب تعليم الخبر

التعليم السعودي : عقد مكتب التعليم بالخبر اليوم اللقاء الأول للقيادات المدرسية للعام الدراسي الحالي , بمشاركة 70 قائداً من القيادات المدرسية , بحضور مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد عبدالله القحطاني ومساعديه وعدد من المشرفين التربويين وذلك بمدرسة الخبر الثانوية.
وأوضح مدير مكتب تعليم الخبر سعيد القحطاني أن اللقاء الأول يأتي لوضع الخطوط العريضة لعدد من المحاور والمتغيرات الجديدة ، مشيراً إلى أنه سيتبع هذا اللقاء عدد من اللقاءات المتخصصة خلال الفصل الدراسي الأول والثاني.
وبين أن حركة نقل القيادات المدرسية هذا العام كانت كبيرة وشملت عدد كبير من المدارس ورغم تلك التغيرات داخل المدارس إلا أن سير العمل منذ بداية العام الدراسي كان ناجحًا بكل المقاييس ولوحظ وجود تجانس سريع بين القيادات وبين منسوبي المدارس.
وحول تطبيق ساعات النشاط الطلابي شدد القحطاني بأن المكتب حريص على تفعيل أدلة النشاط الجديدة , مؤكداً في الوقت ذاته على أن النشاط الطلابي هو بالفعل استثمار للطلاب والطالبات، مطالباً القيادات باستثمار ميزانية النشاط في كل ما يفيد الطلاب وإنجاح تفعيل الأنشطة داخل المدرسة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)