70 متدربة في أولى مراحل «أتقن»

70 متدربة في أولى مراحل «أتقن»

التعليم السعودي : التحق ببرنامج «أتقن»، الذي ينفذه مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية التقنية للبنات بالجوف، 70 متدربة في المرحلة الأولى، وذلك بواقع شعبتين في برنامج «مبادئ صيانة الحاسب والدعم الفني» وشعبة في برنامج «مبادئ التجميل وتصفيف الشعر».

ووفقاً لعميدة الكلية مشاعل العلي، فإن الشعبة الأولى أنهت برنامجها التدريبي، الذي استمر أسبوعاً، وستواصل الأسبوع المقبل شعبتان تدريبهما، مبينة أن التسجيل لايزال مستمراً للالتحاق بالبرامج المقامة خلال الأسبوعين المقبلين واستكمال إجراءات دفع الرسوم الرمزية البالغ قدرها ٢٠٠ ريالاً، من طريق الحضور إلى مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية التقنية بالجوف.

فيما حثت جميع سيدات وفتيات المجتمع، ممن تنطبق عليهن الشروط، على الاستفادة من هذه الدورات، لزيادة حصيلتهن النهارية في تقنيات الحاسب والتجميل، لافتة إلى أنه تم إعفاء أبناء شهداء الواجب من رسوم التسجيل ببرنامج «أتقن»، بناءً على توجيهات محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، وتسهيل إجراءات قبولهم، وتقديم الدعم الكامل لهم، فضلاً على تذليل العقبات التي تواجههم وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)