70 مقترحا ورؤية لخدمة جامعة الطائف حصدتها مبادرة زمان

70 مقترحا ورؤية لخدمة جامعة الطائف حصدتها مبادرة زمان

التعليم السعودي : لاقت المبادرة التحفيزية #جامعة_الطائف _ التي _نريد، التي أطلقها مدير الجامعة الدكتور حسام زمان بعد مباشرته العمل في منصبه الجديد تفاعلا كبيرا بين مختلف الشرائح المستهدفة من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس الذين أهدوا مدير الجامعة كما هائلا من الرؤى والمقترحات والمطالب والشكاوى بلغت نحو 70 مقترحا ورؤية لم يكن بينها وبين المسؤول الأول عن الجامعة حجاب.

تفاعل كبير
“الوطن” رصدت تفاعلا كبيرا من قبل المستهدفين بالمبادرة من منسوبي الجامعة وجميع شرائح المجتمع الأخرى منذ إطلاقها والإعلان عن أهدافها الممثلة في فتح باب التواصل المباشر مع منسوبي وطلبة الجامعة، وتحسين وتطوير جودة العملية التعليمية بشكل عام، ومعرفة تطلعات منسوبي الجامعة حول البيئة الجامعية المثالية والاستفادة منها لتعظيم دور الجامعة وتمييز مخرجاتها، مما يسهم في تطوير المنهجيات والإستراتيجية في نظم الإدارة التعليمية، وتشجيع الجميع في المشاركة لإحداث التغيير وصناعة الفرق بالواقع الجامعي والتعليمي، وتطوير أفكار ورؤى غير تقليدية حول تحسين جودة التعليم والبيئة الجامعية لتتسق مع معطيات العصر الحديث وأدواته.

تواصل مباشر
بلغت نسبة المشاركات التي تحمل رؤى ومقترحات ومطالب تهم الطلاب والطالبات في وسم المبادرة نحو 66%، بينما بلغت المشاركات التي تهم أعضاء هيئة التدريس 11% والموظفين 10%، والرؤى والمقترحات والمطالب الأخرى العامة 13%. وقال مراقبون إن فكرة المبادرة جاءت مختلفة جدا، إذ إنها فتحت الباب للتواصل المباشر مع مدير الجامعة على مصراعيه لكي تصل الرؤى المقترحات والأفكار والشكاوى إلى طاولة المسؤول دون فلترة وفقاً لصحيفة الوطن.

00011a-1 00011a-2 00011a-3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)