70 منسقا إعلاميا بالمدارس يتدربون على مهارات الخبر الصحفي

70 منسقا إعلاميا بالمدارس يتدربون على مهارات الخبر الصحفي

التعليم السعودي – متابعات : عقدت وحدة الإعلام التربوي بمكتب التعليم بشرق الدمام ورشة تدريبية بعنوان ‏«كتابة الخبر الصحفي وفن التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي» على مدى يومين للمنسقين الإعلاميين بمدارس قطاع شرق الدمام لكافة المراحل بحضور مدير المكتب محمد الزهراني و70 منسقا إعلاميا بالمدارس.
وتحدث الزهراني عن أهمية الإعلام الجديد في عصرنا ومواكبة الثورة الرقمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام هذا التحول الرقمي لما يخدم التعليم ومحيطه ومجتمعه، ويعود بالنفع والفائدة للطالب والمعلم وكل ما يخص العملية التعليمية لإبرازها، وتشجيع كل القائمين على البرامج والأنشطة التي تقام بمدارس القطاع.
يذكر أن الورشة استمرت لمدة 4 ساعات تدريبية مكثفة، وتناوب على تقديمها أعضاء اللجنة الإعلامية بوحدة الإعلام التربوي بمكتب التعليم بشرق الدمام، واشتملت على ثلاثة أقسام رئيسة.
وفي نهاية الورشة تم إجراء اختبار تقييمي لجميع المتدربين، وفتح باب النقاش حول ما ورد من عناصر في الحقيبة التدريبية؛ لإجراء عملية التحليل والتقييم النهائي لقياس مستوى الخبرات الإعلامية للمنسقين، حيث أسفرت النتائج عن تفوق الأغلبية منهم، وطالب العديد بإقامة دورات أخرى تختص بالتوثيق الإعلامي وفنون التصوير الفوتوغرافي والتعامل مع التطبيقات الذكية في القريب العاجل وفقاً لصحيفة اليوم.
مكتب التعليم بشرق الدمام (بنين)
الإعلام التربوي
للتواصل
الإيميل:
edueastdm@gmail.com
الموقع الإلكتروني:
http://www.edueast-dm.com

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)