700 مشرف يجتمعون لمناقشة استعدادات العام الدراسي في محايل

700 مشرف يجتمعون لمناقشة استعدادات العام الدراسي في محايل

التعليم السعودي : أطلق مدير التعليم في محايل عسير منصور آل شريم مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى وزارة التعليم، حيث قطع مشرفو إدارة التعليم بمحايل عسير ومراكزها إجازاتهم ليباشروا العمل أمس لمتابعة استعدادات الميدان التربوي للعام الدراسي الجديد بعد أن كان موعد مباشرتهم في 17 من شهر ذي الحجة المقبل.
وكانت المبادرة شهدت حضور 700 مشرف ومشرفة وقائد وقائدة مدرسة، وخاطب مدير التعليم المشرفين والمشرفات وقائدي وقائدات المدارس الحضور والحاضرات عبر الدوائر التليفزيونية قائلا “إن الوطن أعطى الكثير ويجب أن نرخص من أجله الوقت والمال والنفس وشدد على أهمية الانضباط والاستعداد الجيد وتذليل كل الصعوبات من أجل بداية قوية”، مشيرا إلى أن المبادرة تأتي استشعارا من الجميع للدور الكبير المناط على عواتقهم تجاه وطنهم والنشء الذي هو أساس العملية التعليمية والتربوية.
وخاطب قادة وقائدات المدارس قائلا “إن سد العجز للكادر التعليمي في حال وجد سيكون من المعلمين فإن لم يوجد من المعلمين فمن المشرفين وفق التخصصات ولو استدعى الأمر إلى مباشرته معلما في أي مدرسة فيها عجز في المعلمين لحين سد العجز”.
وأوضح أن تواجد العديد من المشرفين والمشرفات إلى جانب زملائهم قائدي وقائدات المدارس يأتي من باب الدعم والعون لتحقيق أهداف المبادرة ومنها حصة أولى جادة من الدقيقة الأولى وهو الهدف الرئيسي لهذا العام. وكشف عن ضخ قرابة 15 مليونا في حسابات قائدي وقائدات المدارس للصيانة الطارئة والنظافة وتجهيز المدارس وتهيئتها وهذا لا يعفي القائد أو القائدة من أي قصور يطرأ وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)