71 برنامجاً تدريبياً لشاغلي الوظائف التعليمية بالرياض

71 برنامجاً تدريبياً لشاغلي الوظائف التعليمية بالرياض

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أعلنت إدارة التدريب التربوي والابتعاث بتعليم الرياض فتح التسجيل في برامجها التدريبية الصباحية لشاغلي الوظائف التعليمية خلال الفصل الدراسي الثالث للعام الحالي 1443هـ.

وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي أن هذه الحزمة من البرامج التدريبية تأتي استكمالاً لخُطط وبرامج التدريب التربوي في زيادة الفرص التدريبية ورفع النمو المهني للكوادر التعليمية من خلال تنمية المهارات وإثراء الخبرات. من جهته بين مدير إدارة التدريب والابتعاث خالد الرفاعي أن التسجيل يتم عبر «نظام التدريب» على بوابة الرياض التعليمية www.riyadhedu.gov.sa، داعيًا شاغلي الوظائف التعليمية إلى الاطلاع على الخطة التدريبية واختيار الدورات المناسبة لاحتياجاتهم التدريبية.

ولفت “الرفاعي” أنه سيتم خلال الفصل الثالث تقديم 71 برنامجًا نوعيًا في المجالات التربوية والمهنية المتخصصة، والمهارات الإدارية والقيادية، والتنمية الذاتية، والمهارات التقنية والرقمية تستهدف المشرفين والقيادات المدرسية والمعلمين بمختلف المراحل التعليمية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)