73 قائدا مدرسيا في لقاء «منظومة الأداء»

73 قائدا مدرسيا في لقاء «منظومة الأداء»

التعليم السعودي – متابعات : شارك 73 قائدا مدرسيا في لقاء «منظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي -الإصدار الخامس»، الذي نظمه مكتب التعليم بالخبر ممثلا في شعبة القيادة المدرسية واستمر يومين بمقر مدرسة عمر المختار الابتدائية، بحضور مشرفي القيادة المدرسية وعدد من المشرفين التربويين.

وأوضح مدير مكتب التعليم بالخبر، سعيد القحطاني، أن اللقاء التدريبي حضره جميع قادة المدارس «بنين» في قطاع الخبر؛ لاطلاع القادة على دورهم في متابعة تفعيل مؤشر القيادة المدرسية داخل المدرسة.

وأضاف ان اللقاء استعرض أبرز التغييرات والإضافات التي تمت على مؤشرات المنظومة، والإضافات التي طرأت عليها في إصدارها الخامس، مشيرا إلى أنه تم تخصيص جزء من اللقاء لشرح موجز عن برنامج «مكّن» الخاص برصد تلك المؤشرات، بالإضافة إلى تأهيل القيادات على التقويم النوعي وفق المنظومة.

وقدم القحطاني شكره لوحدة القيادات المدرسية في المكتب ممثلة بمشرفي القيادة المدرسية، المشرف التربوي ناصر الدحيلان والمشرف التربوي ياقوت الياقوت، على ما بذلاه من جهد كبير في الاعداد والتنسيق والتنظيم للدورة التدريبية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)