749 معلمة ندبن ضمن برنامج «خلافة الغازي»

749 معلمة ندبن ضمن برنامج «خلافة الغازي»

 التعليم السعودي : بلغ إجمالي المعلمات اللاتي جرى انتدابهن ضمن برنامج “خلافة الغازي” 749 معلمة من مختلف مناطق المملكة.

وأوضح خالد بن علي القحطاني المدير العام لشؤون المعلمين في وزارة التعليم، أن الدفعة الأولى كانت للمعلمات ممن يعمل أولياء أمورهن في وزارة الدفاع ويشاركون في “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” وبلغ عددهن 359 معلمة وتم التمديد لندبهن إلى نهاية الفصل الدراسي الثاني، فيما الدفعة الثانية من المعلمات من منسوبي وزارة الدفاع البالغ عددهن 308، والدفعة الثالثة كانت من وزارة الحرس الوطني 38 معلمة ممن يشارك أولياء أمورهن في “عاصفة الحزم”، والدفعة الرابعة كانت من وزارة الحرس الوطني وضمت 44 معلمة.

وأشار القحطاني إلى أن العمل يجري حالياً على الدفعة الأولى لوزارة الداخلية ثم الدفعة الأولى لرئاسة الاستخبارات ثم العودة لاستكمال الدفعات الأخرى من مختلف القطاعات الأربعة.

واضاف أن وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى دشن مؤخراً برنامج تدقيق بيانات المشمولات ب”خلافة الغازي” إلكترونياً، إلى جانب الصفحة السابقة، التي توضح ضوابط الندب ومتطلباته ورابط الدخول للصفحة هو http://gdtsa.com/kg/ وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

      حسبي الله ونعم الوكيل أين الدفعه الثالثه وزاره الدفاع

  2. ٢
    زائر

      حسبي الله ونعم الوكيل . من شهر 10 وانا رافعه أوراقي وللان انتظر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)