751 طالبًا صيفيًا في بـ«الحليلة»

751 طالبًا صيفيًا في بـ«الحليلة»

التعليم السعودي : تفقد مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التعليم ناصر بن عبدالله اليمني الفصل الصيفي بنظامي «المقررات والفصلي» بمقر مدرسة هوازن الثانوية ببلدة الحليلة والتي يدرس بها 751 طالبا وذلك ضمن زيارته الإشرافية لمدارس محافظة الأحساء.

واطلع في جولته التي رافقه خلالها مدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم الأحساء خالد العتيبي ومنسق نظام المقررات عادل العامر على مرافق المدرسة والإجراءات التي تم تنفيذها خلال الفصل الصيفي واطمأن على سير الدراسة وعملية التدريس وانتظام الطلاب وانضباطهم، كما اطلع على أدوات وسجلات التقويم وأعمال الطلاب وملفات الإنجاز الخاصة بهم.

وحث اليمني الطلاب على الحرص على الجد والاجتهاد لاستغلال دراستهم في الفصل الصيفي بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، كما وجه بمضاعفة الجهود من الجميع من أجل تحقيق الفائدة المرجوة من تطبيق هذا النظام، مشيدا وشاكرا منسوبي المدرسة وعلى رأسهم قائدها جعفر علي الحضري على جهودهم الملموسة في سبيل تحقيق الأهداف المرسومة وتوظيف الإمكانات المتاحة لخدمة أبنائنا الطلاب. كما التقى بمجموعة من أولياء أمور الطلبة وشكرهم على اهتمامهم وتواصلهم مع إدارة المدرسة من أجل مصلحة أبنائهم، وفي ختام زيارته قام الوفد بجولة على معرض مكافحة التدخين بالمدرسة وفقاً لصحيفة اليوم.

×

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)