76 ورشة عمل ولقاءً حوارياً في البرامج الإثرائية الصيفية بجامعة نورة

76 ورشة عمل ولقاءً حوارياً في البرامج الإثرائية الصيفية بجامعة نورة

التعليم السعودي – متابعات : تعتزم جامعة الأميرة نورة ممثلة في وكالة الجامعة للدعم الأكاديمي والخدمات الطلابية على عقد حزمة من البرامج الإثرائية الصيفية، وذلك في الفترة من 13 /10/ 1440هـ إلى 30 /10/ 1440هـ، وهي البرنامج الإثرائي الصيفي للطالبات المتفوقات في المرحلة الثانوية، البرنامج الإثرائي الصيفي لطالبات الجامعات المتفوقات، البرنامج الإثرائي الصيفي الاستثماري، وذلك انطلاقاً من دور جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في خدمة المجتمع ومسؤوليتها في تنمية المهارات وتحفيز الفكر الإبداعي.

وأوضحت وكيلة الجامعة للدعم الأكاديمي والخدمات الطلابية د. فائزة بنت محمد الفائز، أن البرامج الإثرائية الصيفية ستعقد للعام الرابع على التوالي كمبادرة تهدف إلى تفعيل دور الجامعات في المجتمع والمشاركة الفعلية في تنمية ما يحقق تطلعات رؤية المملكة 2030، المتضمنة ترسيخ القيم الإيجابية في شخصيات الطالبات، بإكسابهن المهارات الفعالة ليكن ذوات شخصيات مستقلة تتصف بروح المبادرة والمثابرة والقيادة، حيث تم العمل على استقطاب الطالبات المتفوقات في كافة المدارس الثانوية في مدينة الرياض.

وكشفت وكيلة الجامعة للدعم الأكاديمي والخدمات الطلابية، أن عدد الدورات التدريبية التي ستقدم من خلال هذه البرامج بلغ ما يقارب 76 ورشة عمل ولقاء حواريا، يقدمها نخبة من أعضاء هيئة التدريس والمدربين المعتمدين من منتسبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)