79 برنامجاً تدريبياً لشاغلات الوظائف الإدارية في «تعليم الرياض»

79 برنامجاً تدريبياً لشاغلات الوظائف الإدارية في «تعليم الرياض»

التعليم السعودي – واس : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بدء تنفيذ الخطة التدريبية لشاغلات الوظائف الإدارية للفترة الثانية من العام الدراسي 1440/ 1441هــ وذلك اعتبارًا من يوم الأحد القادم.

وأكد مدير إدارة الموارد البشرية الأستاذ بدر بن عبدالمحسن الوهبي أن اعتماد الخطة التدريبية يأتي انطلاقًا من دور إدارة الموارد البشرية في تنمية الكوادر الإدارية بتعليم الرياض وتحقيقًا لأهداف الإدارة المتمثلة في رفع كفاءة الأداء والنمو المهني للموظفة وإكسابها مهارات ومعارف جديدة تؤهلها للقيام بمهامها على الوجه الأمثل.

وأوضح “الوهبي” أن الخطة تأتي امتدادًا للخطة التدريبية السابقة التي نفذت ابتداءً من شهر صفر للعام الحالي وحققت نسبة التنفيذ 100 %، وتم خلالها طرح مئة وعشرين برنامجاً تدريبياً بواقع 1140 ساعة تدريبية استهدفت 2379 من شاغلات الوظائف الإدارية، فيما ستنفذ الفترة الثانية من هذه الخطة التدريبية خلال 12 أسبوعاً بواقع 79 برنامجًا تدريبيًا وتستهدف شاغلات الوظائف الإدارية في الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس، مشيراً إلى أن الترشيح سيتم عن طريق منسقة تطوير الموارد البشرية بعد موافقة الرئيس المباشر. وبيَّن أن الخطة تتضمن العديد من البرامج التدريبية النوعية ومن أبرزها: الحوار في بيئة العمل ومهارات الموظف المميز وصناعة المبادرات وإدارة الموارد البشرية ومهارات قيادية وإدارية متقدمة وبناء ثقافة تنظيمية فعالة والأمن السيبراني وغيرها من البرامج وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)