8 حملات لتوعية منسوبات «التربية» بجامعة الدمام

8 حملات لتوعية منسوبات «التربية» بجامعة الدمام

التعليم السعودي : اختتمت في كلية التربية للطالبات بجامعة الدمام مؤخرًا 8 حملات توعوية للطالبات قام بها قسم التربية وعلم النفس تنوعت ما بين حملات صحيه لتعزيز الصحة العامة واللياقة البدنية ورفع مستوى الصحة والغذاء لكافة منسوبي الكلية حيث استفاد من هذه الحملات 950 طالبة وموظفة وأعضاء هيئة التدريس من النساء.
من جانبها قالت وكلية كلية التربية للطالبات الدكتورة أماني الغامدي أن الكلية حريصة على تنفيذ أكبر قدر من الأنشطة والفعاليات حسب المخطة المعتمدة في الأنشطة والتي من شأنها أن ترفع من مستوى الاستفادة لدى الطالبات.
وأضافت الدكتورة الغامدي أن فريق التدريس لمقرر الصحة واللياقة أشرف على هذه الحملات ممثلًا في عضوات هيئة التدريس الدكتورة تغريد السيد والدكتورة نهى عوض و مسؤولة الأنشطة في الكلية منى العتيبي على ما بذلوه من جهد في الإشراف والاستعداد طوال الفصل الدراسي لتثقيف الطالبات صحيًّا ، وشملت الحملات: «صحتك في غذاءك» و»اعرفها تقدر تمنعها» و»نعم للحياة ولا للمخدرات « و»اوقف التدخين وغيّر حياتك» و «صحتنا النفسية سر سعادتنا « و «مكافحة السمنة وتحقيق حلم الرشاقة « و «السكري وقاية وتعايش» و «حافظي على صحتك بقياس ضغطك» بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)