8 محاور للاستعداد الدراسي بتعليم عسير

8 محاور للاستعداد الدراسي بتعليم عسير

التعليم السعودي : تستكمل الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير تنفيذ برنامج الاستعداد للعام الدراسي المقبل من خلال 8 محاور تعنى بانطلاقة جيدة للدراسة يوم السابع عشر من الشهر المقبل ، وتقديم خدمات أفضل لمنسوبي ومنسوبات المدارس .
وأوضح المدير العام للتعليم في المنطقة في المنطقة جلوي آل كركمان في تصريح لـ “الوطن” أمس أن إدارته وضعت محاور رئيسة للاستعداد بشراكة فاعلة مع قادة وقائدات المدارس تشمل : صيانة وتأهيل المدارس، وإنهاء إجراءات المعلمين والمعلمات المنقولين من وإلى المنطقة وفق حركة النقل، وترحيل المقررات الدراسية إلى المدارس، وتفعيل برامج الأمن والسلامة بشكل عام والتأكد من سلامة مخارج الطوارىء بشكل خاص، وإعداد خطط المدرسة ، والجداول المدرسية ومراجعة احتياج المدرسة من المعلمين والمعلمات، وتشكيل لجنة للقبول في المدارس ذات الكثافة لمعالجة الحالات الطارئة ، وتجهيز حافلات النقل المدرسي.
وأضاف آل كركمان : أن لجنة الاستعداد للعام الدراسي المقبل بدأت أعمالها منذ مطلع الفصل الدراسي الثاني الماضي ، وصولاً إلى انتظام الدراسة في وقتها المحدد وبدون عوائق.
من جهة أخرى أتمت الطالبة الموهوبة رهف آل زارب مشاركتها في البرنامج الدولي الصيفي للموهوبات الذي نفذ في ماليزيا مطلع الشهر الجاري وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)