80 دورة تدريبية للمعلمين والمعلمات

80 دورة تدريبية للمعلمين والمعلمات

 التعليم السعودي : تطلق شركة تطوير للخدمات التعليمية برنامجاً تدريبياً مكثفاً في التعليم الإلكتروني موجهاً لمعلمي ومعلمات مدارس التعليم العام بعامة، ومدارس الحد الجنوبي بخاصة، يبدأ يوم الأحد المقبل، ويستمر خمسة أسابيع، على فترتين صباحية ومسائية.

ودعا مدير عام الخدمات والحلول الإلكترونية في الشركة د. خالد الحازمي؛ جميع المعلمين للاستفادة من هذه الدورات من خلال زيارة موقع عين للتدريب الإلكتروني https://ientd.t4edu.com، والتسجيل في إحدى الدورات ضمن البرنامج التدريبي. ويشمل 80 دورة تدريبية في مجالات: التصميم التعليمي، والفصول الافتراضية، وبرامج التعليم عن بعد، ونظريات واستراتيجيات دمج التقنية في التعليم، وينفذها نخبة من المدربين والمدربات في جامعات عربية وعالمية. وأضاف أن الهدف من هذا البرنامج توظيف التقنية لدعم العملية التعليمية داخل الفصل وخارجه من خلال تبسيط المفاهيم الصعبة، وتوفير البدائل التعليمية للطلاب كافة في المملكة، وطلاب المناطق الحدودية بخاصة، والاستفادة من التقنية في إيجاد مصادر رقمية تساعد الطلاب وأولياء أمورهم أثناء المذاكرة المنزلية والتعلم الذاتي وفقاً لصحية الرياض.

وتعد عملية الاستفادة من التقنيات الحديثة والبعد عن الوسائل التقليدية؛ إحدى الاستراتيجيات التي تعمل وزارة التعليم على دمجها في عملية التعليم في المملكة، ضمن الاستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم العام، التي تنفذها شركة تطوير للخدمات التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)