80 معلماً يشاركون في وضع برامج التوعية الإسلامية

80 معلماً يشاركون في وضع برامج التوعية الإسلامية

التعليم السعودي : نفذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقطيف بالتعاون مع إدارة التوعية الإسلامية بتعليم المنطقة الشرقية في فندق قصر الظهران بالظهران، دورة تدريبية بعنوان «رسم خطط برامج التوعية الإسلامية»، بمشاركة 80 معلماً.
ورحب مشرف مشروع مداد بالمكتب محسن السبيعي بالمشاركين من مكاتب الإشراف التربوي في القطيف، والجبيل، ورأس تنورة، وصفوى، وشرق الدمام، وغرب الدمام، والظهران، والخبر، وبقيق، مؤكداً أهمية الدور الذي يضطلعون به لخدمة الطلاب في المدارس.
وتناولت الدورة التي قدمها المدرب ياسر الحزيمي عدداً من المحاور منها: أسباب نجاح التوعية من خلال مدير يدعم، ومعلم يجتهد، وطالب يتفاعل، وزميل يتعاون، وكيفية إعداد خطة، والمحضن التربوي، وصفات المربي الناجح، وغرس القيم، وتصحيح وتحرير بعض المفاهيم الخاطئة العالقة لدي الشباب.
من جهته، قدم مدير التوعية الإسلامية بتعليم المنطقة الشرقية الشيخ علي اليوسف، شكره للمكتب التعاوني بالقطيف على إقامة مثل هذه البرامج النافعة، كما قدم شكره للمشاركين على حضورهم وتفاعلهم مع البرنامج.
وبين مدير المكتب التعاوني بالقطيف الشيخ راشد الهاجري أن الدورة تأتي ضمن برامج مشروع مداد الرامي إلى تعزيز قدرات المعلمين، الذي ينفذ بشراكة مع تعليم الشرقية وبدعم ورعاية من مؤسستي سليمان الراجحي والجميح الخيرتين بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)