8144 متقدما لـ«برنامج نيوم»

8144 متقدما لـ«برنامج نيوم»

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت شركة نيوم أمس (الأربعاء)، أن برنامج «نيوم للابتعاث الداخلي المنتهي بالتوظيف» لمرحلة البكالوريوس بالتعاون مع جامعة الأمير مقرن، لقي إقبالا كبيرا منذ انطلاقه 8 يناير حتى قبل 3 أيام من انتهاء فترة التسجيل بعد غد (السبت)، وذلك بإشراف مباشر من جامعة «ايكول اوتيليري دو لوزان» (EHL) في سويسرا، التي تعد أعرق وأفضل جامعة في العالم في تخصص إدارة الضيافة العالمية.

وقال مدير المسؤولية الاجتماعية في الشركة المهندس محمد التويجري، إن عدد المتقدمين للبرنامج من خلال الموقع الإلكتروني بلغ 8144 متقدما بحلول أمس، مهيبا بأبناء وبنات منطقتي تبوك ونيوم المسارعة بالتسجيل نظرا لاقتراب انتهاء المدة المحددة.

وأكد أن الأولوية لأبناء منطقة نيوم بمختلف محافظاتها ومدنها وقراها خاصة شرما وقيال والخريبة والعصيلة، عادا البرنامج فرصة كبيرة لأبناء منطقتي تبوك ونيوم للحصول على أفضل تعليم في مجال الضيافة إلى جانب فرص عمل في مشروع نيوم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)